جريمة قتل الطفل أبو عليا إجرام صهيوني وإعدام للطفولة الفلسطينية.     |      النائب د. أبو حلبية التنسيق الأمني شجع الاحتلال على المزيد من حملات الاعتقال     |      كتلة التغيير والإصلاح تدعوالبرلمانات الدولية للتحرك العاجل لإنقاذ الوضع الصحي في قطاع غزة     |      النائب الجمل يبحث قضايا مواطنين مع رئيس بلدية النصيرات     |      النائب العبادسة: الاحتلال روَض السلطة ويدفعها لمزيد من الانحداروالتنازل     |      كتلةالتغيير والإصلاح  تدعو المجتمع الدولي لرفع الظلم عن شعبنا ومحاكمة قادة الاحتلال     |      بيان صحفي في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ( الشعب الفلسطيني هموم وأوجاع)     |      النائب يونس أبو دقة: القصف الصهيوني على غزة استمرار للجرائم الصهيونية على شعبنا     |      التغيير والإصلاح: تشكيل لجنة برلمانية لدعم القطاع الصحي بغزة لمواجهة جائحة كورونا     |      كتلة التغيير والإصلاح تعزي رئيس كتلة الوفاء للمقاومة بوفاة والدته     |     
النائب د. يونس الأسطل حملات الاعتقال ستزيد شعبنا قوة وصمود في مواجهة الاحتلال
بتاريخ: 2020-10-27 الساعة: 14:12 بتوقيت جرنتش

أشاد بصمود الأسير الأخرس

النائب د. يونس الأسطل حملات الاعتقال ستزيد شعبنا قوة وصمود في مواجهة الاحتلال

التغيير والإصلاح: -

أكد النائب عن كتلة حماس البرلمانية في المجلس التشريعي (التغيير والإصلاح) الدكتور يونس الأسطل أن حملات الاعتقال التي شنتها قوات الاحتلال بالضفة والقدس وطالت الصحفي عبد الرحمن الظاهر وعدد من المواطنين تعد جزءاً من جرائم الاحتلال، مؤكداً أن هذه الاعتقالات ستزيد شعبنا قوة وصموداً في مواجهة الاحتلال وفضح اجرامه.

وقال النائب د. الأسطل في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية (27/10):" ان التجربة الاعتقالية زادت شعبنا صلابة وقوة ومن المعلوم أن نبي الله يوسف عليه السلام قبل أن يتبوأ على خزائن الأرض مر بتجربة اعتقاليه استمرت 7 سنين كأن الله سبحان وتعالي يهيأ لمرحلة التمكين".

وأضاف النائب الأسطل: "ندين التنسيق الأمني مع الاحتلال ونجرمه، وان حملة الاعتقال التي قامت بها قوات الاحتلال تعد جريمةٍ جديدة تُضاف إلى سلسلة الجرائم التي يمارسها ضد شعبنا"

وأكد النائب د. الأسطل تجريمه سياسة الاعتقالات التي يمارسها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني وفي حق الصحفيين والشباب خاصة، غير اننا متفائلون أن من وراء ذلك قدراً إلهياً سيجعل الصهاينة يندمون على كل هذه الجرائم.

وأشاد النائب د. الأسطل بصمود الأسير ماهر الأخرس لليوم 94 من اضرابه عن الطعام في سجون الاحتلال رفضاً للاعتقال الاداري الظالم، موضحاً أن الأسير الأخرس ضرب مثلاً عظيماً في الصبر والتضحية في احراج الاحتلال والضغط عليه.

ودعا النائب د. الأسطل للتحرك العاجل للإفراج عنه من سجون الاحتلال، مبرقاً بالتحية للأسير الأخرس لصموده الأسطوري وهذا الموقف الصلب الذي ينم عن إيمان عميق وإرادة صلبة لا تلين وكذلك جميع أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال الاجرامية.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية