جريمة قتل الطفل أبو عليا إجرام صهيوني وإعدام للطفولة الفلسطينية.     |      النائب د. أبو حلبية التنسيق الأمني شجع الاحتلال على المزيد من حملات الاعتقال     |      كتلة التغيير والإصلاح تدعوالبرلمانات الدولية للتحرك العاجل لإنقاذ الوضع الصحي في قطاع غزة     |      النائب الجمل يبحث قضايا مواطنين مع رئيس بلدية النصيرات     |      النائب العبادسة: الاحتلال روَض السلطة ويدفعها لمزيد من الانحداروالتنازل     |      كتلةالتغيير والإصلاح  تدعو المجتمع الدولي لرفع الظلم عن شعبنا ومحاكمة قادة الاحتلال     |      بيان صحفي في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ( الشعب الفلسطيني هموم وأوجاع)     |      النائب يونس أبو دقة: القصف الصهيوني على غزة استمرار للجرائم الصهيونية على شعبنا     |      التغيير والإصلاح: تشكيل لجنة برلمانية لدعم القطاع الصحي بغزة لمواجهة جائحة كورونا     |      كتلة التغيير والإصلاح تعزي رئيس كتلة الوفاء للمقاومة بوفاة والدته     |     
في ذكرى وفاء الأحرار...كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: الأسرى تضحيات الشعب وأمانة المقاومة
بتاريخ: 2020-10-18 الساعة: 13:52 بتوقيت جرنتش

تصريح صحفي صادر عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية

في ذكرى وفاء الأحرار

كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: الأسرى تضحيات الشعب وأمانة المقاومة

تسع سنوات مَّرت على الإنجاز التاريخي والانتصار الكبير للمقاومة الفلسطينية في صفقة مشرفة استطاعت فيها فرض شروطها وتحرير 1027 أسير وأسيرة من سجون الاحتلال الصهيوني.

إننا في هذه الذكرى وبعد تنفيذ المقاومة الفلسطينية عملية الوهم المتبدد، والتي قادتها كتائب القسام وأمام معركة مفاوضات معقدة نجحت بكل قوة وإدارة وصلابة بإبرامها وفق رؤية وطنية شاملة، يقف شعبنا الفلسطيني اليوم وعيونه ترنو إلى صفقة وفاء الأحرار "2"، يحرر فيها الأسرى والأسيرات وتفرض فيها المقاومة بتمسكها بشروطها معادلات جديدة، وترسم معالم أملٍ كبير على طريق تحرير الأسرى من سجون الاحتلال.

إننا في كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية وأمام هذا الانتصار الكبير للمقاومة لنؤكد على ما يلي:

أولاً: إن قضية الأسرى هي أمانة المقاومة و أم القضايا الوطنية وهي على سلم الأولويات، واستراتيجية المقاومة قائمة على العمل لتحريرهم من سجون الاحتلال.

ثانياً: نحيي المقاومة الفلسطينية التي نفذت هذه العملية وأبرمت الصفقة المشرفة، وكل التحية لأرواح شهداءنا الذين رووا بدمائهم الزكية تراب فلسطين مسطرين أروع صور التضحية والفداء لأجل حرية الأسرى وفكاكهم.

عهدنا أن المقاومة التي فرضت شروطها في صفقة وفاء الأحرار لهي قادرة بقيادتها الحكيمة ونفسها الطويل على فرض شروطها مرة ثانية وكسر عنجهية الاحتلال في وفاء الأحرار "2" يوم يتنسم أسرانا عبق الحرية ويفرح شعبنا بعرس الحرية والانتصار.

كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية

الدائرة الإعلامية – غزة

18 أكتوبر 2020م



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية