النائب د. يونس الأسطل حملات الاعتقال ستزيد شعبنا قوة وصمود في مواجهة الاحتلال     |      نواب كتلة حماس البرلمانية يتفقدون عدداً المدارس في المحافظة الوسطى     |      النائب د. جميلة الشنطي: إحراق ألف شجرة زيتون بأراضي الضفة الغربية دليل فاضح على عنجهية وعنصرية الاحتلال     |      اتفاق التطبيع السوداني الإسرائيلي يشكل سقوط حلقة جديدة من حلقات السمسرة والتآمر والخيانة لفلسطين وقضيتها العادلة     |      الغاء قرار تجميد الإداري بحق الأسير الأخرس ونقله لمستشفى سجن الرملة يمثل حكما بالاعدام بحقه     |      نشر الرسوم المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم تحريض مقيت على الإسلام وقيمه     |      الحكم الإداري بحق النائب حسن يوسف اختطاف للديمقراطية وقهر لإرادة الشعوب التي يتغنى بها الغرب     |      النائب د. أبو راس: هدم البيوت في الضفة الغربية جريمة تطهير عرقي أشبه بجرائم النازية     |      النائب هدي نعيم تدعو لملاحقة قادة الاحتلال بعد هدم مئات المباني الفلسطينية الممولة أوروبياً     |      في ذكرى وفاء الأحرار...كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: الأسرى تضحيات الشعب وأمانة المقاومة     |     
نواب الوسطى يتفقدون محافظة الشرطة ومستشفى شهداء الأقصى
بتاريخ: 2020-09-20 الساعة: 21:41 بتوقيت جرنتش

نواب الوسطى يتفقدون محافظة الشرطة ومستشفى شهداء الأقصى

 

تفقد نواب كتلة التغيير والإصلاح في المحافظة الوسطى محافظة الشرطة للاطلاع على آخر التطورات في مواجهة جائحة كورونا في مقر المحافظة في مدينة دير البلح، وكان في استقبال وفد النواب العميد اياد سلمان مدير شرطة المحافظة الوسطى وضم وفد النواب النائب الدكتور سالم سلامة والنائب د. عبد الرحمن الجمل والنائب ا. هدى نعيم.

وأثنى وفد النواب على الجهود الكريمة التي تقومبها الشرطة الفلسطينية في خدمة المواطنين خاصة في ظل جائحة كورونا.

وأشار وفد النواب الى ان هذه الزيارة تأتي فيإطار الاطلاع على اهم الإجراءات التي تقوم بها الشرطة الفلسطينية في مواجهة جائحة كورونا.

ووجه وفد النواب تقديره لأفراد الشرطة الفلسطينية في المحافظة الوسطى لجهودهم الجبارة في قضية القبض على شادي الصوفي المتهم بقتل المناضل جبر القيق.

ومن جانبه اطلع العميد اياد سلمان مدير شرطة المحافظة وفد النواب على اهم الاجراءات التي قامت بها إدارة الشرطة في المحافظة من حظر تجوال إلى متابعة تطبيق الإجراءات الوقائية وغيرها من الامور الامنية.

واكد العميد سلمان ان قضية القبض على شادي الصوفي بذل فيها جهدا عظيما من كافة الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وفي نهاية الزيارة شكر المقدم اياد سلمان وفد النواب على زيارته ومتابعته واهتمامه. وفي سياق آخر تفقد وفد نواب المجلس التشريعي فيالمحافظة الوسطى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح للاطلاع على آخر الإجراءات الطبية الوقائية في مواجهة جائحة كورونا، وكان في استقبال وفد النواب الدكتور كمال خطاب مدير المستشفى والطاقم الإداري

أثنى وفد النواب على الجهود الطبية التي تقوم بها إدارة مستشفى شهداء الأقصى

في خدمة المواطنين خاصة الإجراءات الطبية الوقائية في ظل مواجهة جائحة كورونا.

وأشار وفد النواب الى ان هذه الزيارة تأتي في اطار الاطلاع على اهم الإجراءات الوقائية الصحية في مواجهة جائحة كورونا.

بدوره اطلع الدكتور كمال خطاب مدير المستشفى ورئيس اللجنة الطبية في المحافظة لمواجهة جائحة كورونا على اهم الإجراءات الصحية التي تقوم بها اللجنة الطبية للحد من انتشار فيروس كورونا سواء من خلال لجان التقصي والطب الوقائي وغيرها من الإجراءات.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية