النائب د. يونس الأسطل حملات الاعتقال ستزيد شعبنا قوة وصمود في مواجهة الاحتلال     |      نواب كتلة حماس البرلمانية يتفقدون عدداً المدارس في المحافظة الوسطى     |      النائب د. جميلة الشنطي: إحراق ألف شجرة زيتون بأراضي الضفة الغربية دليل فاضح على عنجهية وعنصرية الاحتلال     |      اتفاق التطبيع السوداني الإسرائيلي يشكل سقوط حلقة جديدة من حلقات السمسرة والتآمر والخيانة لفلسطين وقضيتها العادلة     |      الغاء قرار تجميد الإداري بحق الأسير الأخرس ونقله لمستشفى سجن الرملة يمثل حكما بالاعدام بحقه     |      نشر الرسوم المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم تحريض مقيت على الإسلام وقيمه     |      الحكم الإداري بحق النائب حسن يوسف اختطاف للديمقراطية وقهر لإرادة الشعوب التي يتغنى بها الغرب     |      النائب د. أبو راس: هدم البيوت في الضفة الغربية جريمة تطهير عرقي أشبه بجرائم النازية     |      النائب هدي نعيم تدعو لملاحقة قادة الاحتلال بعد هدم مئات المباني الفلسطينية الممولة أوروبياً     |      في ذكرى وفاء الأحرار...كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: الأسرى تضحيات الشعب وأمانة المقاومة     |     
النائب د. عاطف عدوان: التطبيع العربي مع الاحتلال شجع على زيادة حملات الاعتقال بالضفة
بتاريخ: 2020-09-17 الساعة: 16:46 بتوقيت جرنتش

دعا لتعزيز الوحدة الوطنية لمواجهة الاحتلال🔺

🟥النائب د. عاطف عدوان: التطبيع العربي مع الاحتلال شجع على زيادة حملات الاعتقال بالضفة

التغيير والإصلاح -خاص: -

أكد النائب في المجلس التشريعي د. عاطف عدوان أن التطبيع العربي مع دولة الاحتلال شجع على زيادة وتصاعد الاجرام الصهيوني و حملات الاعتقال الاجرامية التي طالت مواطنين فلسطينيين في مدن وقرى الضفة الغربية، مشدداً أن هذه الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال ضد أصحاب الحق الأصيل بكامل فلسطين لن تزيد شعبنا الا تمسكاً بحقوقه وأرضه.

وقال النائب د. عاطف عدوان في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة (17/9):" ندين حملة الاعتقالات بحق المناضلين من أبناء شعبنا في الضفة الغربية ، كما ونستنكر الاجراءات التعسفية بحقهم"

وأضاف النائب  د. عدوان :" ان هذه الاعتقالات لن تفلح في تحقيق أهدافها، ولن تزيد شعبنا إلا إصراراً على مواجهة جرائم  الاحتلال".

وبين النائب  د. عدوان أن تطبيع بعض الأنظمة العربية علاقاتها مع دولة الاحتلال سيشجع الاحتلال على ممارسة المزيد من الجرائم ضد شعبنا الفلسطيني.

وأوضح النائب  د. عدوان أن المطلوب للتصدي الاحتلال وجرائمه هو تعزيز الوحدة الوطنية ، ورفع الحصار عن قطاع غزة و أن تشمل  إجراءات  لعودة حقيقية تخدم شعبنا ومشروعنا الوطني ضد الاحتلال.

وأكد النائب  د. عدوان أن العمليات الفردية التي ينفذها أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية ، تأتي في اطار الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال ودفاعا عن أرضنا و مقدساتنا التي تتعرض للاعتداءات من الاحتلال والمغتصبين الذين يمارسون الاجرام ضد مدن وقري شعبنا.

⚫وأشارالنائب  د. عدوانأندولةالاحتلالتتحملالمسؤوليةعنتصاعدفيروس كورونا في الضفة وقطاع غزة ، من خلال عدم إدخالها المواد الضرورية لقطاع غزة ، وكذلك المسؤولية عن انتشار  وتفشي وباء كورونا في قطاع غزة .



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية