النائب د. أبو حلبية:مصادرة أجزاء من الحرم الابراهيمي جريمة تستهدف الهوية الاسلامية
بتاريخ: 2020-08-09 الساعة: 11:42 بتوقيت جرنتش

دعا لشد الرحال للحرم الابراهيمي

التغيير والإصلاح: -النائب د. أبو حلبية: مصادرة أجزاء من الحرم الابراهيمي جريمة تستهدف الهوية الاسلامية

 

أدان النائب أ.د. أحمد أبو حلبية رئيس لجنة القدس في المجلس التشريعي مصادرة الاحتلال أجزاء من الحرم الابراهيمي الشريف لتوظيفها في المشاريع التهويدية الاستيطانية، مؤكداً أن ما يحدث جريمة تستهدف الهوية الإسلامية للحرم الابراهيمي الشريف.

وقال النائب د. أبو حلبية في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية بالكتلة (9/8):" المساس بالحرم الابراهيمي ونقل الاحتلال الإشراف عليه من بلدية الخليل الى ما يسمى بمجلس التخطيط الاستيطاني جريمة تهويديه تستهدف مصادرة أراضي الحرم وبناء مشاريع تهويدية استيطانية جديدة عليها"

وأكد النائب د. أبو حلبية أن انتهاكات الاحتلال بحق الحرم الابراهيمي تحدٍ واضح لمشاعر المسلمين، مشيراً الى أن ما يحدث يشكل اعتداءً واضحًا على ملكية المسلمين الخالصة للحرم الإبراهيمي والأوقاف المتعلقة به.

وطالب النائب د. أبو حلبية جماهير شعبنا لزيارة الحرم الإبراهيمي الشريف، مشيداً بالمواطنين الصامدين الذين يدافعون عن الحرم الابراهيمي   ويعانون جراء ممارسات الاحتلال ومستوطنيه العنصرية.

ودعا النائب د. أبو حلبية لشد الرحال إلى الحرم الإبراهيمي والمشاركة الشعبية الفاعلة في التصدي لجرائم الاحتلال وافشال مخططاته التهويدية الاستيطانية، مشيرا إلى أن هذه الزيارات ترسل رسالة للمحتل تؤكد صمود أهلنا في مواجهة سياسة المحتل الغاصب.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية