النائب د. سلامة: استشهاد الأسير الغرابلي في سجون الاحتلال جريمة بحق الإنسانية
بتاريخ: 2020-07-08 الساعة: 11:35 بتوقيت جرنتش

دعا لتحرير الأسرى

النائب د. سلامة: استشهاد الأسير الغرابلي في سجون الاحتلال جريمة بحق الإنسانية

 

أكد النائب في المجلس التشريعي د. سالم سلامة أن استشهاد الأسير سعد الغرابلي 75عام بسبب الإهمال الطبي جريمة بحق الإنسانية وتعكس حجم الإجرام الذي يتعرض له الأسرى في سجون الاحتلال والإهمال الطبي المتعمد من قبل إدارة السجون.

قال النائب سلامة في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية (8- 7):"يجب أن نخلص باقي الأسرى من سجون الاحتلال حتى لا يأتونا بتوابيت، هذا الأمر خطير جدا ونحن على يقين أن الذين قاموا بصفقة وفاء الاحرار الأولى ستتلوها صفقة مباركة طيبة يخرج بها كل هؤلاء كبار السن والمرضى والذين حكم عليهم بالمؤبدات حتى نطهر السجون كل السجون من كل أفراد أبناء شعبنا وأبناء المجاهدين"

وأضاف النائب سلامة:" مطلوب من المؤسسات الإنسانية والحقوقية الخروج عن صمتها إزاء جريمة الاحتلال بحق الأسير الشهيد الغرابلي وإعلان موقفها من انتهاك القوانين الدولية والإنسانية من قِبل الاحتلال"

وأشار النائب سلامة أن هذا الشهيد حجة على المقاومة حتى نبيض السجون من كل أبناءنا فالعدو لا يفرق بين أبناء الشعب الواحد ونحن يجب ان نكون صفا واحدا ويداً واحدة نضرب بها هذا العدو ضربة حتى نخلص هؤلاء الأسرى من براثن الاسرى.

وأوضح النائب سلامة أن استشهاد الأسير الغرابلي يرفع عدد شهداء الحركة الأسيرة 224شهيدا قضوا في زنازين الاحتلال، داعيا ً لتحرير الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية