النائب د. الأسطل يعقد لقاء مع جهاز الشرطة الخاصة بمحافظة رفح
بتاريخ: 2020-07-06 الساعة: 09:48 بتوقيت جرنتش

النائب د. الأسطل يعقد لقاء مع جهاز الشرطة الخاصة بمحافظة رفح

 

                عقد النائب بالمجلس التشريعي د. يونس الأسطل بمشاركة جهاز التوجيه السياسي والمعنوي بالمحافظة لقاءً نخبوياً لضباط وأفراد جهاز الشرطة الخاصة بمحافظة رفح، حيث توجه النائب د. يونس الأسطل و أ. محمد أبو جزر مدير العلاقات العامة بالجهاز ونائبه أ. سامي نوفل وعدد من أفراد الجهاز لزيارة الشرطة الخاصة وتم استقبال الوفد من قبل مدير الجهاز وتنظيم طابور أركان استقبالاً للوفد الزائر.

ألقى النائب الأسطل موعظة إيمانية دعوية لرفع الهمة وتعزيز المعنويات ،متحدثاً عن الثقة بالله وموعودة في الدنيا والآخرة مستنداً إلى تفسير آيات من القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة ، مؤكداً على أن الدور المنوط بالأجهزة الأمنية يعتبر جهاداً وثوابه أعظم لأن الحفاظ على الجبهة الداخلية يعتبر أخطر وأشد من قتال الأعداء لأن أي ثغرة بالجبهة الداخلية ينعكس على ظهر المقاومة والحياة العامة لأنه يزعزع أمن وسلامة الوطن والمواطن ، معتبراً عمل الأجهزة الأمنية جزءا من هذا الواجب والدور العظيم والعمل الذي يتقرب به العبد لربه وتعلو به درجته ، داعياً إلى ضرورة ملازمة العمل للنية الصادقة والإخلاص لان الجندي على ثغر من ثغور هذا الدين لا يجوز له أن يتراجع أو يتقهقر للوراء.

كما أثنى النائب الأسطل على عمل الأجهزة الأمنية وحجم الضغط الملقى على عاتقها في هذه الظروف الصعبة مشدداً على أن هذا الكدر والضيق إنما ابتلاء تمحيص لنا ليختبر عباده المخلصين الصادقين ليفتح عليهم بعدها بالنصر والتمكين مؤكداً على أن طريق التحرير شقت وبانت بشائرها فالثبات عند النوازل أول منازل النصر والتحرير.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية