النائب د. أبو راس يشارك في طابور اركان شرطة التفاح والدرج
بتاريخ: 2020-01-23 الساعة: 13:05 بتوقيت جرنتش

النائب د. أبو راس يشارك في طابور اركان شرطة التفاح والدرج

شارك النائب عن كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة د. مروان أبو راس في طابور أركان شرطة التفاح والدرج وكان في استقباله العميد جمال الديب مدير شرطة المحافظة والمقدم محمد الزرقة مدير مركز شرطة التفاح والدرج وعدد من الأفراد والضباط العاملين.

 

وأكد النائب أبو راس خلال كلمته على أهمية العمل الذي تقوم به الشرطة الفلسطينية من ضبط حالة الأمن في المجتمع والحفاظ على استقراره، مثمناً جهدهم وعطائهم في خدمة أبناء شعبهم الفلسطيني.

داعياً عناصر وضباط الشرطة بالالتزام في أعمالهم والمحافظة على أخلاقيات المهنة وضرورة احترام القانون والعمل على خدمة المواطنين معبراً بإفتخاره بأدائهم في محاربة من تسول له نفسه بنشر الفوضى، مشيراً إلى أهمية معاملة المواطنين من خلال الكلمة الطيبة والابتسامة الجميلة.

 

وأوصى إلى أهمية تطوير خبرات أفراد الشرطة والعمل على الرقي بهم في كافة المجالات لأنهم يمثلون المجتمع من خلال خدمتهم لأبناء شعبهم.

 

بدوره رحب المقدم الزرقة بالنائب أبو راس معبراً عن سعادته بمشاركته في طابور الأركان وعلى ما قدم من نصائح وارشادات لأبنائه في شرطة التفاح والدرج، وفي ختام اللقاء كرم النائب أبو راس وقيادة الشرطة في المحافظة أفراد الشرطة الحاصلين على المركز الأول في عملهم خلال الفترة السابقة.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية