النائب الأسطل يزور مديرية التربية والتعليم بمحافظة رفح
بتاريخ: 2019-09-18 الساعة: 13:50 بتوقيت جرنتش

النائب الأسطل يزور مديرية التربية والتعليم بمحافظة رفح

 

زار النائب عن كتلة التغيير والإصلاح د. يونس الأسطل مديرية التربية والتعليم بمحافظة رفح حيث كان في استقباله أ.أشرف عابدين مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة رفح و أ. سمير الحوراني المدير الإداري للمديرية و أ. اسماعيل حرب المدير الفني للمديرية.

أشاد النائب الأسطل بجهود مديرية التربية ولتعليم بمحافظة رفح مدراء وعاملين على العمل الملموس والواضح بتعزيز سير المسيرة التعليمية للطلاب والطالبات بالمدارس الحكومية.

ومن جانبه شكر مدير التعليم أ.أشرف عابدين النائب الأسطل على هذه الزيارة ،معرباً عن سعادته لحرصه على الاطمئنان على العملية التعليمية وسيرها بانضباط للمدارس والطلاب والمعلمين مستعرضاً أهم المعوقات التي تعاني منها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وكذلك بعض المطالب التي يحتاجها كل من الطالب المدرسي والمعلم لسير العملية التعليمية بالشكل الأمثل الذي يتمناه الجميع، منها إعفاء الطلاب الفقراء من ثمن الكتب الدراسية للغة الانجليزية وكذلك توفير باص للنقل الداخلي للمعلمين الذين يعملون بالمناطق النائية بمدينة رفح .

كما وطالب النائب الأسطل بالعمل على إمداد المديرية بالكوادر الإدارية لمليء الشواغر في الهيكلية ليتسنى العمل بالطاقة الكاملة ومنع تكليف المعلمين ليشغلوا هذه الشواغر، ليستمر العمل بكفاءة وهمه عالية وقيام الجميع بما علية من واجبات، والحرص أيضاً على أهمية التواصل وتبادل الزيارات للوقوف بشكل دوري على سير العملية التعليمية.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية