النائب الأسطل يزور مركز شرطة تل السلطان
بتاريخ: 2019-09-18 الساعة: 13:30 بتوقيت جرنتش

النائب الأسطل يزور مركز شرطة تل السلطان

زار النائب عن كتلة التغيير والإصلاح د. يونس الأسطل بالتعاون مع جهاز التوجيه السياسي والمعنوي مقر شرطة تل السلطان، حيث كان في استقباله المقدم فارس عبد العال وعدد من الضباط في المركز.

ورحب مدير المركز بالنائب الأسطل في هذه الزيارة، مستعرضاً عمل الشرطة في غرب المحافظة حيث أنهم يقومون بواجبهم اتجاه المواطنين بكامل ما يطلب منهم رغم قلة الإمكانات والعدة والعتاد، إلا انه حافظوا على المستوى الأول في المستوى الإداري والتنفيذي وتحقيق انجازات ملموسة وواضحة على صعيد حفظ مقدرات الوطن وأمن المواطن.

كما وعقد النائب الأسطل خلال الزيارة لقاء مع جنود وضباط المركز لرفع الروح المعنوية والمحافظة على الهمة عالية مشدداً على أهمية العمل بروح الفريق والعمل الجماعي للرقي بالعمل ليلقى القبول داعياً لعدم الاستسلام واليأس والقنوط، موضحاً أن الدنيا ما هي إلا مجرد دار امتحان واختبار يكون بعدها اللقاء في جنات عدن جزاءاً على ما صبرتم وقدمتم في هذه الحياة الدنيا.

من جانب آخر شكر النائب الأسطل مدير المركز على هذه الانجازات والتي أهمها المحافظة على حقوق الناس وإرساء دعائم الأمن والأمان، كما وشكر عبد العال النائب الأسطل على زيارته وعلى محاضرته القيمة والتي رفعت الهمة والروح المعنوية واعداً بمزيد من الجهد والعطاء خدمة لأبناء الوطن.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية