النائب المصري: شرعية عباس باطلة دستورياً ووطنياً والمخرج الانتخابات العامة
بتاريخ: 2019-09-15 الساعة: 12:45 بتوقيت جرنتش

رافضاً استقبال عائلة منغستو

النائب المصري: شرعية عباس باطلة دستورياً ووطنياً والمخرج الانتخابات العامة

التغيير والإصلاح: -

أكد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح مشير المصري أن القضاء الفلسطيني حسم قراره بعدم شرعية السيد محمود عباس من خلال المحكمة الدستورية المختصة، مشيراً الى أنه منتهى الولاية منذ 10 سنوات وبات اليوم مغتصباً للسلطة ومنقلب على إرادة الشعب الفلسطيني.

وقال النائب المصري في تصرح خاص للدائرة الإعلامية للكتلة (15-9) :" إن السيد محمود عباس بات اليوم باطل دستورياً ووطنياً فهو في ذات الوقت الذي يفقد دستوريته الشرعية فقد دستوريته الوطنية من خلال ممارساته البشعة ضد أبناء الشعب الفلسطيني سواءً من خلال تشدقه بالتنسيق الأمني واعتباره مقدساً مع الاحتلال في مقابل محاربته للمقاومة وملاحقته للمجاهدين ".

وعبر النائب المصري عن رفضه واستنكاره لانحياز عباس لأسرى الاحتلال بدلاً من انحيازه لأسرى الشعب الفلسطيني وما لقائه مع عائلة منغستو إلا دليل على ولاءه الفج للاحتلال على حساب شعبنا وأسراه البواسل، مؤكداً أن من يتضامن مع أسرى الاحتلال على حساب أسرى شعبه لا يستحق أن يكون رئيساً.

واستنكر النائب المصري ممارسات عباس بحق الموظفين بما في ذلك موظفي حركة فتح الذين يحاول ابتزازهم بلقمة عيشهم فضلاً عن العقوبات أو الإجراءات العقابية التي يفرضها على غزة كخدمة مجانية للاحتلال.

وأوضح النائب المصري أن عباس ليس أمامه إلا الرحيل وليس أمام شعبنا الفلسطيني إلا الدفع والمطالبة بإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية والمجلس الوطني ليعبر شعبنا عبر إرادته الانتخابية عن اختياره للقيادة المقبلة التي تستحق ان تحمل أعباء مشروع التحرير وشعبنا يواجه هذه التحديات الكبرى التي تمر بها قضيته العادلة.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية