النائبب الغول يشارك في الوقفة التضامنية رفضا لقرار الاحتلال ضم الضفة والأغوار     |      د. الزهار يدعو لتوحيد الأمة لمواجهة مشاريع تصفية القضية الفلسطينية     |      النائب أبو دقة يدين مخطط الاحتلال ضم الضفة والأغوار ويدعو لمواجهتها     |      النائب د ابو حلبية:الشعب الفلسطيني سيفشل مخططات الاحتلال التوسعية بصموده ومقاومته     |      في ذكرى احتلال فلسطين تأتي الذكرى الثانية والسبعين لإحتلال فلسطين والنكبة التي حلت بشعبنا متزامنة مع تغول صهيوني ممتد وتجديد لجرائمه وسرقت     |      ️النائب د. مروان أبو راس اتفاقية أوسلو والسلطة سبب تغول الاحتلال على رواتب الأسرى وحقوقهم     |      النائب الجمل يشارك في جولة ليلية على شرطة المحافظة الوسطى     |      النائب د. شهاب يستنكر اغلاق البنوك لحسابات الأسرى ويصف القرار بالجريمة     |      النائب الغول يشارك في حفل تخريج كلية الرباط     |      النائب د. أبو راس يلتقي اللواء أبو نعيم ويناقشان عدد من القضايا الهامة     |     
كتلة التغيير والاصلاح: سياسة الباب الدوار بين السلطة والاحتلال لعبة مكشوفة
بتاريخ: 2019-07-31 الساعة: 14:05 بتوقيت جرنتش

كتلة التغيير والاصلاح: سياسة الباب الدوار بين السلطة والاحتلال لعبة مكشوفة

 

صرح المتحدث الرسمي باسم كتلة التغيير والاصلاح النائب مشير المصري:

تستهجن كتلة التغيير والاصلاح سياسية الباب الدوار التي تمارسها الأجهزة الأمنية في السلطة برام الله مع الأجهزة الأمنية الصهيونية، من خلال ملاحقة أبناء شعبنا الفلسطيني وتبادل الأدوار في اعتقالهم عبر التنسيق الأمني، والتي كان آخرها اعتقال الناشط ياسر مناع بعد الافراج عنه بأيام من سجون الأمن الوقائي، ومن قبل اعتقال الفتاة آلاء بشير، والتي طالبت قوى الشعب الفلسطيني بالإفراج عنها من سجون الأمن الوقائي ثم ما لبث أن اعتقلها الاحتلال الصهيوني بعيد أيام من الافراج عنها.

إن إصرار السلطة على ارتكاب الرذيلة الأمنية من خلال التخابر والتنسيق الأمني مع العدو الصهيوني في اللحظة التي يعلن فيها محمود عباس تعليق الاتفاقات مع العدو الصهيوني لهو دليل على سياسة الكذب الممنهجة، التي تسلكها قيادة السلطة في محاولة تضليل الشعب الفلسطيني وتغطية عورتها بالورقة الوطنية من خلال الإعلان عن مواقف لا تجد لها ترجمة أو تطبيق على أرض الواقع خاصة بما يتعلق بالاتفاقيات مع العدو الصهيوني.

 إن الموقف الوطني المطلوب من السلطة لتبرئ ساحتها والكف عن تخابرها عن العدو الصهيوني هو الإسراع بإنهاء التنسيق الأمني مع الاحتلال باعتباره خنجراً مسموماً في خاصرة الشعب، وباعتباره اكمالاً لدور الاحتلال في ترسيخ واضح لسياسة الباب الدوار المتبعة في الاعتقال الدوار المتتابعة ما بين قوات السلطة وقوات الاحتلال.

وأمام هذه المهزلة والإمعان في سياسية التنسيق الأمني والاستهتار بمصير شبابنا وأهلنا في الضفة، فإن الكل الوطني مدعو لممارسة ضغط حقيقي على السلطة للجم هذه العقلية الأمنية غير الوطنية ولوضع حد لهذا السلوك المشين.

 

كتلة التغيير والاصلاح

الدائرة الاعلامية –غزة

31-7-2019



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية