نواب محافظة غزة يستقبلون وفدا من مركز شرطة الشاطئ
بتاريخ: 2019-07-28 الساعة: 10:02 بتوقيت جرنتش

نواب محافظة غزة يستقبلون وفدا من مركز شرطة الشاطئ

 

استقبل نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة وفدا من مركز شرطة الشاطئ حيث كان في استقبالهم النائب المستشار أ. محمد فرج الغول والنائب د. أحمد أبو حلبية

 وضم الوفد كلا من مدير المركز الرائد طلعت جودة ونائبه الرائد يونس مشتهى ومدير مباحث الشاطئ النقيب يوسف النجار ورؤساء الاقسام واداريي المركز.

وأكد النواب على دعمهم المتواصل لأبنائهم في مراكز الشرطة والاطلاع على ظروفهم عن قرب، والتعرف على احتياجات المركز وتذليل العقبات التي تواجه عملهم والعمل على حلها.

وأشاد النواب بأهمية عمل مراكز الشرطة وحرصهم على توفير الأمن والأمان وحماية المجتمع بإتباعهم الإجراءات القانونية الصحيحة، والتخفيف على أبناء شعبنا الفلسطيني بتحقيق العدل والمساواة بين المواطنين قدر المستطاع، مؤكدين على ثقتهم الكاملة بعمل المركز كفريق واحد في حل المشكلات التي تواجه المواطنين وتعاونهم المباشر مع لجان الإصلاح واللجان الشعبية مرحبين بالتواصل والتعاون مع مكتب النواب لتذليل وحل المعيقات التي تواجه عملهم.

ومن جانبه استعرض الرائد طلعت جودة مدير مركز الشاطئ أهم انجازات مركزه خلال الفترة السابقة، ومبينا ًالطرق السليمة في التعامل مع شكاوى المواطنين وحجم التحديات والصعوبات التي تواجههم في المركز.

وفي سياق اخر شارك النائب المستشار محمد فرج الغول الاحتفال الذي نظمه مسجد الشيخ الشهيد أحمد ياسين للطلبة الناجحين في منطقة الشاطئ الشمالي غرب مدينة غزة بحضور لفيف من أهالي الحي.

وتخلل الحفل كلمة للنائب الغول أثنى فيها على مجهودات الطلاب التي أثمرت هذا النجاح، مضيفا أن الوطن يحتاج إلى طلاب مميزين متفوقين يحملون علما ودينا ودعوة اسلامية.

وفي ختام الحفل كرم النائب المستشار محمد فرج الغول الطلبة الناجحين متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح، وأن ينفع الله بهم الاسلام والمسلمين.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية