النائب العبادسة: تصريحات السفير الأمريكي لدى الاحتلال خطيرة وهي تنكر للتاريخ والقانون الدولي
بتاريخ: 2019-06-09 الساعة: 13:06 بتوقيت جرنتش
دعا لموقف موحد لنصرة القضية الفلسطينية
النائب العبادسة: تصريحات السفير الأمريكي لدى الاحتلال خطيرة وهي تنكر للتاريخ والقانون الدولي
التغيير والاصلاح: -
 
أدان النائب عن كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية يحى العبادسة تصريحات السفير الأمريكي لدى دولة الاحتلال الصهيوني فريدمان، معتبرها في منتهى الخطورة وتعبر عن حالة البلطجة التي تمارسها الولايات المتحدة الأمريكية دون الاعتبار لا لحقائق التاريخ ولا للقانون الدولي.
وقال النائب العبادسة في تصريح خاص بالدائرة الاعلامية للكتلة(9-6): " تحاول الولايات المتحدة أن تبيع نتنياهو مواقف جديدة لصالح حملته الانتخابية الموجودة وهناك خطورة كبيرة جداً في هذه التصريحات".
ودعا النائب العبادسة لموقف فلسطيني موحد يستنهض المنطقة العربية والعالم الإسلامي ، لمواجهة كل المخططات الرامية لتصفية القضية الفلسطينية.
وأشار النائب العبادسة أن الشعب الفلسطيني أمام عملية تصفية ممنهجة ومنظمة للقضية الفلسطينية تحتاج لوقفة حقيقية، داعياً لاصطفاف وطني واستراتيجية وطنية متينة في اتجاه محاربة هذا النهج الأمريكي الذي بدأ في موضوع اللاجئين ونقل السفارة الأمريكية لمدينة القدس المحتلة وتسليم مزيد من الأرض الفلسطينية دون وجه حق لصالح الكيان الصهيوني.
وتساؤل النائب العبادسة لماذا تبقى للسلطة الآن للاستمرار في نهج التنسيق الأمني مع الاحتلال؟، الاستمرار في التعاون مع الاحتلال؟ واستمرار أبو مازن في شق الصف الفلسطيني ومنع تحقيق الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام؟!.
وبين النائب العبادسة أن حالة الانهيار في النظام العربي وتفكك هذا النظام والذي جرى بفعل مخطط الولايات المتحدة الأمريكية يسهل تنفيذ المخططات الصهيونية وأن ما يجري في المنطقة العربية أمر يندى له الجبين ويمثل عار على كل هذه الأنظمة وحالة ردة في المنطقة العربية لذلك يبقى الأمل والعمل معقود على الشعوب العربية.


نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية