النائب الشرافي يندد باقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى ويدعو أحرار العالم لنصرته
بتاريخ: 2019-06-02 الساعة: 15:14 بتوقيت جرنتش

النائب الشرافي يندد باقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى ويدعو أحرار العالم لنصرته

 

ندد النائب عن كتلة التغيير والاصلاح د. يوسف الشرافي بالاقتحام الذي قامت به قوات الاحتلال والمستوطنين للمسجد الأقصى المبارك ، معتبراً ذلك جريمة همجية تدلل على طبيعة الاحتلال الصهيوني الخبيث.

وقال النائب الشرافي في تصريح خاص بالدائرة الاعلامية للكتلة(2-6)"الاقتحامات الصهيونية للمسجد الأقصى  تعد انتهاكًا صارخًا لحرمة الأماكن الاسلامية المقدسة واستمرارًا للجرائم الصهيونية بحق المسجد الأقصى مما يستفز مشاعر المسلمين حول العالم"

وأضاف النائب الشرافي :"ان هذه الاقتحامات تحدث على مرأي ومسمع من العالم أجمع لتؤكد الانحياز الواضح للاحتلال الصهيوني علي حساب الحق الفلسطيني  "

ودعا النائب الشرافي الأمة العربية والاسلامية للتحرك لحماية المسجد الأقصى من جرائم الاحتلال، مطالباً أحرار العالم لحماية المسجد الأقصى من تغول الاحتلال ومستوطنيه .

وطالب النائب الشرافي الشعوب العربية والاسلامية أن يبدعوا وسائل جديدة لدعم أهالي القدس وتعزيز صمودهم ، معتبراً نصرة المسجد الأقصى واجب ديني لكل مسم.

وناشد النائب الشرافي الدول الاسلامية بضرورة الضغط على الكيان الصهيوني لاحترام القرارات والمواثيق الدولية.

واستنكر النائب الشرافي المؤتمرات التي تتآمر على القضية الفلسطينية وتتعاون مع الاحتلال الصهيوني  وتطبع علاقاته معه في الوقت الذي يدنس الاحتلال ومستوطنيه المسجد الأقصى.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية