النائب سلامة يشارك في لقاء دعوي بمركز شرطة النصيرات
بتاريخ: 2019-05-29 الساعة: 10:11 بتوقيت جرنتش

النائب سلامة يشارك في لقاء دعوي بمركز شرطة النصيرات

 

شارك النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية في المحافظة الوسطى الدكتور سالم سلامة في اللقاء الكريم والذي ينظمه مركز شرطة النصيرات بعنوان علاقة الشرطة بالمجتمع المدني، بحضور اللواء توفيق أبو نعيم مدير عام الأجهزة الأمنية والعديد من افراد وضباط الأجهزة الأمنية والمخاتير والوجهاء وشخصيات من المجتمع المحلي.

وأثنى النائب سلامة على جهود افراد وضباط الشرطة الذي يسعون دائما لخدمة المواطنين والسير على راحتهم وتضحيتهم من اجل المواطنين ليعيشوا بعز وكرامة.

وأكد النائب سلامة على ضرورة استمرار العلاقة القوية بين الشرطة الفلسطينية وبين المجتمع، فتكاثف الجهود بين الشرطة والمجتمع يؤدي الى رقي المجتمع وتماسكه.

وأشار النائب سلامة خلال كلمته الى فضل شهر رمضان ومضاعفة الأجر فيه وخاصة الأعمال التي تعود بالنفع على المواطنين والعمل على التخفيف من معاناتهم وآلامهم، مبينناً دور رجال الإصلاح بين الناس وأهمية هذا الدور في الحفاظ على العلاقات الحميمة بين الناس.

واكد النائب سلامة على ضرورة استخدام وسائل التواصل من قبل أفراد المجتمع في الاتجاه الإيجابي الذي ينفع المجتمع موضحاً بضرورة الحذر من استغلال العدو لهذه الوسائل بما يضر تماسك المجتمع وبنيته 

وفي نهاية كلمته شكر النائب سلامة القائمين على هذا اللقاء مثمناً جهودهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية